تحميل...

شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

تحدد شروط الاستخدام هذه القواعد واللوائح التي تحكم استخدامك لموقع gameqiot.com المستضاف على https://gameqiot.com/

بدخولك إلى هذا الموقع فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام. لا تستمر في استخدام gameqiot.com إذا كنت لا تقبل جميع الشروط والأحكام المذكورة في هذه الصفحة.

تنطبق الشروط التالية على شروط الاستخدام وبيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية وأي اتفاقيات. تشير كلمة "العميل" و"أنت" و"الخاص بك" إلى أي مستخدم يصل إلى هذا الموقع ويخضع لشروط الاستخدام الخاصة بالشركة. "نحن" و"نحن" و"نحن" و"نحن" تشير إلينا. "الطرف أو الطرف أو نحن" يتعلق بكل من العميل ونحن. تخضع جميع الشروط والأحكام للعرض والقبول والدفع اللازم لتسهيل تقديم المساعدة للعميل من أجل تلبية احتياجات العميل لتقديم الخدمة على النحو الأمثل، على النحو الذي تحدده الشركة. يشير إلى التعويض. تخضع للقانون الهولندي العام. أي استخدام للمصطلحات المذكورة أعلاه أو كلمات أخرى بصيغة المفرد والجمع والأحرف الكبيرة و/أو هو/هي أو تلك الكلمات تعتبر قابلة للتبديل وبالتالي تشير إلى نفس الشيء.

ملف تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال زيارة موقع gameqiot.com، فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط وفقًا لسياسة الخصوصية.

قد تستخدم معظم مواقع الويب التفاعلية ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات المستخدم في كل مرة تزورها. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا الإلكتروني لتوفير وظائف في مناطق معينة لتسهيل وصول الأشخاص إلى موقعنا الإلكتروني. قد يستخدم بعض الشركاء التابعين/المعلنين أيضًا ملفات تعريف الارتباط.

الترخيص

ما لم يُنص على خلاف ذلك، يمتلك موقع gameqiot.com و/أو الجهات المرخصة التابعة له حقوق الملكية الفكرية لجميع المواد الموجودة على موقع gameqiot.com. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة. يمكنك الوصول إلى gameqiot.com لاستخدامك الشخصي، مع مراعاة القيود المنصوص عليها في شروط الاستخدام هذه.

لا ينبغي عليك:

إعادة نشر المحتوى من gameqiot.com بيع أو تأجير أو ترخيص المحتوى من الباطن من gameqiot.com إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أي محتوى من gameqiot.com إعادة توزيع المحتوى من gameqiot.com تدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ اعتبارا من تاريخ التوقيع على هذه الاتفاقية. تم إنشاء شروط الاستخدام باستخدام منشئ شروط الاستخدام المجاني.

تسمح أجزاء من هذا الموقع للمستخدمين بنشر ومشاركة الآراء والمعلومات حول مناطق معينة من الموقع. لا يقوم موقع gameqiot.com بتصفية التعليقات أو تحريرها أو نشرها أو مراجعتها قبل ظهورها على الموقع. التعليقات لا تعكس آراء أو آراء موقع gameqiot.com ووكلائه و/أو الشركات التابعة له. التعليقات تعكس آراء وآراء من ينشرون آرائهم وآرائهم. إلى الحد الذي تسمح به القوانين المعمول بها، لن يكون موقع gameqiot.com مسؤولاً عن أي التزامات أو أضرار أو نفقات ناجمة و/أو متكبدة نتيجة لتطوير التعليقات أو أي استخدام و/أو نشر و/أو ظهور مثل هذه التعليقات. الموقع.

يحتفظ موقع gameqiot.com بالحق في مراقبة جميع التعليقات وإزالة التعليقات التي قد تكون غير لائقة أو مسيئة أو تنتهك شروط الاستخدام هذه.

أنت تضمن وتقر بما يلي:

لديك الحق في نشر التعليقات على موقعنا الإلكتروني والحصول على جميع التراخيص والموافقات اللازمة. لا تنتهك التعليقات حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، حقوق النشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية. لا تحتوي التعليقات على أي مواد تشهيرية أو تشهيرية أو مسيئة أو مبتذلة أو غير قانونية والتي تعتبر انتهاكًا للخصوصية. لن يتم استخدام التعليقات للترويج أو الترويج لعمل أو ممارسة أو التوصية بنشاط تجاري أو غير قانوني. من خلال القيام بذلك، فإنك تمنح gameqiot.com ترخيصًا غير حصري لاستخدام وإعادة إنتاج وتحرير والسماح للآخرين باستخدام وإعادة إنتاج وتحرير التعليقات في أي وجميع الأشكال أو التنسيقات أو الوسائط.

ارتباط تشعبي بالمحتوى

يجوز لهذه المنظمات المذكورة أدناه الارتباط بموقعنا على الويب دون الحصول على إذن كتابي مسبق.

مؤسسة حكومية;

محرك البحث;

المؤسسة الإخبارية;

قد يرتبط موزعو الدليل عبر الإنترنت بموقعنا الإلكتروني بنفس طريقة الارتباط التشعبي بمواقع الويب الخاصة بشركات أخرى مساهمة عامة. متى الشركات المعتمدة على مستوى النظام، باستثناء المنظمات غير الربحية ومراكز التسوق الخيرية ومجموعات جمع التبرعات الخيرية. ترتبط هذه المنظمات ارتباطًا تشعبيًا بموقعنا على الويبلا يمكن إنشاء ü. قد ترتبط هذه المنظمات بصفحتنا الرئيسية أو منشوراتنا أو معلومات أخرى على الموقع إذا كانت لديها الروابط أدناه. (ب) لا يعني رعاية أو تأييد أو موافقة على الوجهة ذات الصلة ومنتجاتها وخدماتها؛ (ج) يتطابق مع سياق الموقع الذي يشير إليه؛

إطار iFrame

بدون موافقتنا المسبقة وإذننا الكتابي، لا يجوز لك إنشاء إطارات حول صفحات الويب الخاصة بنا والتي تعمل على تغيير العرض المرئي أو مظهر صفحات الويب الخاصة بنا.

المسؤولية عن المحتوى

نحن لسنا مسؤولين عن المحتوى المعروض على موقع الويب الخاص بك. أنت توافق على تعويضنا والدفاع عنا ضد جميع المطالبات الناشئة عن موقعك. قد تظهر الروابط على أي موقع ويب يمكن تفسيره على أنه فاحش أو فاحش أو إجرامي، أو قد ينتهك أو ينتهك بطريقة أخرى، أو قد يُزعم أنه ينتهك أو ينتهك حقوق أي طرف ثالث. -الموقع.

خصوصيتك

اقرأ سياسة الخصوصية لدينا

حفظ الحقوق

نحن نحتفظ بالحق في أن نطلب منك إزالة جميع الروابط أو أي رابط معين لموقعنا الإلكتروني. أنت تأذن لنا بإزالة جميع الروابط إلى موقعنا على الفور عند الطلب. نحتفظ أيضًا بالحق في تغيير شروط الاستخدام وسياسة الربط. من خلال الاستمرار في الارتباط بموقعنا الإلكتروني، فإنك توافق على الالتزام بشروط الارتباط هذه.

إزالة الروابط من موقعنا

إذا وجدت لأي سبب من الأسباب أي رابط مسيئ على موقعنا، فيرجى الاتصال بنا في أي وقت. سننظر في طلبات إزالة الروابط ولكننا لسنا ملزمين بالرد مباشرة.

نحن لا نضمن أن المعلومات الموجودة في هذا الموقع دقيقة أو كاملة. كما أننا لا نضمن أن يظل موقع الويب متاحًا أو أن المواد الموجودة على موقع الويب ستظل محدثة.

إخلاء المسؤولية

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، فإننا نستبعد جميع الإقرارات والضمانات والشروط المتعلقة بموقعنا الإلكتروني واستخدام هذا الموقع. لا يتضمن إخلاء المسؤولية هذا ما يلي:

تحديد أو استبعاد مسؤوليتنا أو مسؤوليتك عن الوفاة أو الإصابة الشخصية؛ تقييد أو استبعاد مسؤوليتنا أو مسؤوليتك عن الاحتيال أو التحريف الاحتيالي؛ الحد من مسؤوليتنا أو مسؤوليتك بأي طريقة غير مسموح بها بموجب القانون المعمول به؛ علاوة على ذلك استبعاد مسؤوليتنا أو مسؤوليتك التي لا يمكن استبعادها بموجب القانون المعمول به. حدود ومحظورات المسؤولية المنصوص عليها في هذا القسم وفي أي مكان آخر في إخلاء المسؤولية هذا: (أ) وفقًا للفقرة السابقة؛ (ب) تحكم جميع المسؤوليات الناشئة بموجب إخلاء المسؤولية هذا، بما في ذلك المسؤولية الناشئة في العقد والمسؤولية التقصيرية وانتهاك الواجب القانوني؛

بقدر ما يتم توفير هذا الموقع والمعلومات والخدمات الموجودة على هذا الموقع مجانًا، لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع.